Testogen استعراض – ما الذي يجعل هذا التستوستيرون الطبيعي الداعم مختلفة لذلك؟

Home » Review » testogen » Testogen استعراض – ما الذي يجعل هذا التستوستيرون الطبيعي الداعم مختلفة لذلك؟

هذه الصفحة تهدف إلى أي شخص قد سمع من Testogen ويريد أن يعرف المزيد عن ذلك وسواء كان ذلك في معززة التستوستيرون جيد.

نحن ننظر إلى المنتج في حد ذاته، ايجابيات والسلبيات، ونتائج المستخدم ومكان الحصول عليه. والأهم من ذلك – سواء كان يستحق سمعتها باعتبارها واحدة من أفضل المكملات معززة التستوستيرون الطبيعي.

مراجعة Testogen

يتم الترويج Testogen كمكمل كمال الاجسام الطبيعي أن تستخدم لزيادة مستويات هرمون تستوستيرون بأمان وسهولة. بهذه الطريقة يمكن تصحيح مشكلة انخفاض هرمون تستوستيرون بسبب الشيخوخة، فضلا عن الفوائد التي يمكن أن يرى كل إنسان عند زيادة هرمون تستوستيرون والمحافظة عليها.

وتتمثل الأهداف في تحسين القوة والقدرة على التحمل، وزيادة التركيز الذهني، وزيادة حجم العضلات، ومجموعة من النتائج الأخرى.

يستخدم TestoGen مزيج من المكونات الطبيعية التي تعمل معا لزيادة مستويات هرمون تستوستيرون. وهذا يشمل تيريستريس ، استخراج الجينسنغ و D-الأسبارتيك حمض ، من بين غيرها من المكونات.

وقد أثبتت الابحاث السريرية المتعلقة العديد من المكونات فعاليتها لزيادة هرمون تستوستيرون. وتشمل هذه الدراسة على الحلبة ، التي كانت تظهر للمساعدة في الحفاظ على مستويات هرمون تستوستيرون صحية.

ملحق يحتوي فقط على المكونات الآمنة والطبيعية لذلك تعتبر الآثار الجانبية لتكون نادرة. يذكر أن الشركة أيضا TestoGen غير آمنة للاستخدام على مدى فترات طويلة من الزمن. ومن المشجع جدا أن المال بنسبة 100٪ يتم تقديم ضمان، مشيرا إلى أنهم واثقون من أن الملحق الذي سيحقق النتائج المرجوة.

ماذا المطالبة Testogen تفعل؟

يدعي Testogen لزيادة مستويات هرمون تستوستيرون في الجسم بطريقة آمنة تماما والطبيعية، إحداث تغييرات إيجابية متعددة والنتائج، بما في ذلك:

  • تحسين العقل والجسم، وتحسين الطريقة التي الشكل والمظهر
  • تحقيق القوة والطاقة يزيد الأمر الذي يؤدي إلى القدرة تدريب أكثر كثافة
  • تعزيز تنمية يقللون من حجم العضلات وحرق الدهون
  • مما يساعد على تعزيز الرغبة الجنسية المنخفضة وتحسين الأداء الجنسي والقدرة على التحمل

يتم Testogen من ثمانية المكونات النشطة الرئيسية التي تستمد كل من مصادر طبيعية بحتة. وهذا يعني أن خطر الآثار الجانبية تكاد تكون معدومة.

وجاء في الشركة أيضا أن التغييرات في النظام الغذائي ليست مطلوبة للحصول على أقصى استفادة من الملحق، وعندما ترتفع مستويات هرمون تستوستيرون في الجسم، وتستخدم البروتينات بشكل أكثر كفاءة مما يؤدي إلى بناء كتلة العضلات.

ويكشف الموقع الرسمي بالضبط ما قد ذهب إلى هذا الملحق، وحقيقة أن جميع المكونات ليست الوحيدة الطبيعي، ولكن تم اختبارها مع مرور الوقت لضمان أن تكون جميع آمنة تماما.

… تعمل جسدي أكثر كفاءة والدهون وحرق أسرع مما كانت عليه، مما يتيح لي التركيز على يستكثر مع العضلات وتحسين لهجة …

يهدف Testogen لإحداث تأثير الحياة المتغيرة لدى الرجال الذين يستخدمونه – ما يسمونه اعادة الحماس للحياة . وهذا يؤدي إلى الدافع والقدرة على تدريب أكثر صعوبة وأطول وأكثر في كثير من الأحيان، مما يؤدي بعد ذلك إلى تحسين تنمية العضلات وزيادة حرق الدهون في الجسم.

لأن مستويات هرمون التستوستيرون لديهم مثل دورا حيويا للعب في صحة الرجال والحيوية، عن طريق زيادة والحفاظ على هرمون التستوستيرون مع Testogen، تقريبا كل جانب من جوانب الحياة يمكن أن تستفيد.

ويهدف Testogen في الرجال الذين يرغبون في زيادة مستويات هرمون تستوستيرون، وجني الفوائد المتعددة التي هي معروفة لتأتي مع ذلك، في جميع أنحاء الجسم بأكمله. ويمكن استخدامه للمساعدة على إزالة الدهون في الجسم غير المرغوب فيه، وزيادة بناء القدرات العضلية، وتحفيز الرغبة الجنسية، وزيادة كل من الطاقة الجسدية والعقلية والتركيز.

ما هي المكونات لTestogen؟

Testogen يحتوي على ثمانية مكونات طبيعية نشطة، الذي تم اختياره لقدرتها على المساهمة في زيادة هرمون تستوستيرون والصيانة، فضلا عن الفوائد الصحية الإضافية لكل منهما. المكونات في Testogen هي:

  • حمض الأسبارتيك D-2000mg
  • الحلبة من 200mg
  • الجينسنغ استخراج 250mg
  • السيلينيوم 45.2mcg
  • تيريستريس على 300mg
  • فيتامين B
  • فيتامين D 10mcg
  • الزنك غلوكونات 72mg

حمض الأسبارتيك D- – يساعد في انتاج والهرمون الهام الذي يحفز انتاج هرمون تستوستيرون. يعتقد أيضا أن تكون قادرة على زيادة التمثيل الغذائي والمساهمة في زيادة الرغبة الجنسية.

الحلبة – المعروفة لديهم الرغبة الجنسية خصائص تعزيز، وهذا يمكن معززة التستوستيرون الطبيعي أن يؤدي أيضا إلى تعزيز القدرة على التحمل والقوة، بالإضافة إلى المساهمة في الافراج عن الانسولين وهو أمر مهم لنمو العضلات.

استخراج الجينسنغ – استخدمت لفترة طويلة كمنشط جنسي، وهذا مستخلصات نباتية طبيعية يمكن أن يسهم أيضا في تعزيز كل من التركيز الذهني والجسدي والطاقة.

السيلينيوم – وهو معدن مهم يساهم في إزالة السموم من الجسم، وكذلك المساهمة في الحد من ضغط الدم.

تيريستريس – وهذا انتزاع الاعشاب هو معروف ليكون قويا هرمون تستوستيرون الطبيعية معززة، وذلك أيضا تلعب دورا حيويا في المساعدة على بناء العضلات والقوة، بالإضافة إلى توفير جميع الفوائد التي تأتي مع زيادة مستويات هرمون تستوستيرون.

فيتامين B – وتستخدم ثلاثة فيتامينات المجموعة B في Testogen – ريبوفلافين (B2) 20mg، بانتوثينات الكالسيوم (B5) 12mg والبيريدوكسين هيدروكلوريد (B6) 56mg. أنها توفر فوائد مثل زيادة الطاقة (B2)، ودعم الغدة الكظرية (B5)، وإنتاج السيروتونين (B6).

فيتامين D – يساهم في زيادة مستوى هرمون التستوستيرون الذي لا تعلق على البروتين، وتسمى أيضا هرمون التستوستيرون الحر. هذا يضمن أن لا التستوستيرون يذهب سدى.

الزنك غلوكونات – آخر قوي والطبيعي التستوستيرون معززة، فضلا عن الرغبة الجنسية. ومن فقدان عنصر مهم من الزنك عند التعرق أثناء التدريبات.

المكونات الحكم

كل من المكونات في Testogen وقد درس سريريا على مر السنين مع النتائج تظهر فعالية في واحدة أو أكثر من هرمون التستوستيرون زيادة القدرة، أو فوائد صحية وحيوية العامة.

مع قائمة المكونات التي يتم توفيرها بشكل واضح، فإن الشركة لديها ما تخفيه، ويوفر راحة البال أن لديهم ثقة كاملة في قدرة Testogen لتحقيق ذكرت النتائج – وهذا هو السبب المال لمدة 60 يوما الى الوراء يتم تقديم الضمان.

كيفية اتخاذ Testogen؟

يمكنك أن تأخذ ما يصل إلى أربعة كبسولات يوميا من المنتج، وينبغي دائما أن تؤخذ بعد الطعام. فمن المستحسن أن الجرعات وانتشرت طوال اليوم حيث من الممكن، وهذا يجعل من السهل على الجسم على امتصاص المكونات بشكل صحيح. للحصول على نتائج مثالية، استخدام المنتج لعدة أشهر ثم اتبع مع فاصل من بضعة أسابيع.

لا Testogen لديها أي آثار جانبية؟

وتستخدم الأعشاب والمعادن الطبيعية الوحيدة كمكونات في Testogen، وينص على الشركة التي عندما يتم استخدامها وفقا لتوجيهات والملحق هو آمنة تماما وفعالة ولا تشكل خطر الآثار الجانبية.

لذا هل Testogen العمل؟

تتوفر التي تسلط الضوء على فعالية من المكونات الطبيعية المستخدمة في Testogen العديد من الدراسات السريرية والنتائج البحثية الأخرى. وتشمل هذه الدراسة السريرية من الحلبة التي كشفت عن آثار إيجابية في مجال الحفاظ على مستويات هرمون تستوستيرون صحية طبيعية.

حددت دراسة أخرى على حمض الأسبارتيك D-أنه هو من الأحماض الأمينية التي تلعب دورا حيويا في تنظيم الافراج عن هرمون تستوستيرون.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن الدراسات السريرية والبحث العلمي التي تثبت فعالية من المكونات في Testogen، حقيقة أن المال بنسبة 100٪ يتم تقديم الضمان يوفر التشجيع الهائل أن الشركة تعتقد أن العملاء سوف نرى نتائج استثنائية.

وقد أجريت أبحاث استثنائية والرعاية بشكل واضح في صياغة مزيج من المكونات في Testogen. وبدلا من التركيز على هدف واحد، مثل بناء العضلات، تم تصميم Testogen لتحسين جميع جوانب الصحة من خلال زيادة هرمون تستوستيرون.

باستخدام المكونات التي إحداث الزيادة الطبيعية في القوة، والطاقة، والقدرة على التحمل والرغبة الجنسية، Testogen يضع الجسم في حالة قصوى بعد ذلك لبناء كتلة العضلات الهزيل، وتعزيز لهجة الجسم، وحرق الدهون.

أي Testogen تعليقات من عملاء؟

لم يقم العديد من العملاء ملاحظاتهم لTestogen على الانترنت. مجموعة مختارة من هذه التعليقات هي أدناه:

هل لديك طن من الطاقة. المزيد من القدرة على التحمل هو تغيير ملحوظ بالنسبة لي، كشخص الذين اعتادوا على الإطارات بسهولة. أنا بالتأكيد أكثر تركيزا لبلدي التدريبات واللياقة البدنية والآن أجد نفسي أن تمارس التمارين الرياضية كل يوم بدلا من اثنين فقط أو ثلاثة أيام في الأسبوع كما كان من قبل.

تم جريج استخدامه لمدة شهر واحد الآن، والجميع المقربين منه هو دهشتها النتائج.

بدأت رؤية النتائج من Testogen بعد نحو شهر، مع أن زيادة مع مرور الوقت. وشملت هذه النتائج أفضل من التدريبات بلدي، واسقاط الدهون قبالة منطقة بطني، والكثير أكثر طاقة.

أين يمكنني شراء Testogen؟

شراء Testogen من الموقع الرسمي هو الخيار الوحيد، ويضمن أن تحصل عليها، منتج آمن الشرعي. وردت معظم الطلبات في غضون 3 أيام، وخيارات دفع متعددة المتاحة. كل زجاجة من Testogen يحتوي على إمدادات شهر واحد.

المنتج يأتي مع 100٪ لمدة 60 يوما ضمان استعادة الاموال التي تزيل خطر شراء المنتج. للتأهل للضمان، يجب استخدام الملحق لمدة 8 أسابيع على الأقل واسترداد طلب في غضون الأشهر 2 إذا كنت لم أر النتائج التي تتوقعها.

يوفر ضمان استعادة الاموال أي خطر على محاولة Testogen، ومنخفضة التكلفة وتقديم زجاجات مجانية عند شراء لوازم الشهرية متعددة بكميات كبيرة تضمن Testogen هو خيار بأسعار معقولة لأولئك الذين يرغبون في بث حياة جديدة في العقل والجسم من خلال زيادة هرمون التستوستيرون الإنتاج، دون التعرض لخطر استخدام أي المكونات القاسية أو آثار جانبية.

1 BOTTLE
$59.99
Retail: $69.99
Save $10.00 Right Now!
buy now »
2 BOTTLES + 1 BOTTLE FREE
$119.99
Retail: $209.99
Save $90 Right Now!
buy now »
3 BOTTLES + 2 FREE + FREE EBOOK
$179.95
Retail: $349.99
Save $170 Right Now!
buy now »

لدينا الحكم:

يوفر Testogen خيار آمنة وطبيعية لتعزيز مستويات هرمون تستوستيرون، والتي يمكن استخدامها بثقة وأمان على مدى فترات طويلة من الزمن.

حسن:

  • يوفر وضع بعناية معا صيغة طريقة آمنة وطبيعية لزيادة مستويات هرمون تستوستيرون
  • كشف بالكامل، جميع المكونات الطبيعية، لا يمزج الملكية داخل الصيغة
  • حسنا الثمن بالمقارنة مع التعزيز التستوستيرون الأخرى – يقدم نتائج متعددة من زيادة كتلة العضلات لتعزيز التركيز الذهني
  • سمعة راسخة والكثير من الشهادات الإيجابية، آمنة للاستخدام على مدى فترات طويلة من الزمن

السيء:

  • مكاسب العضلات وزيادة قوة يمكن أن تأخذ 4-6 أسابيع لاحظت (أي مطالبات غير واقعية للنتائج بين عشية وضحاها جعلت مثل كثير غيرها من الملاحق)

انقر هنا للمطالبة بك Testogen سعر خاص »

Zahra Thunzira is a Jakarta-based nutritionist and gym instructor. She’s also an adventure travel, fitness, and health writer for several blogs and websites. She earned her Master degree in Public Health from University of Indonesia.

FLASH SALE 20% OFF »